طفل يسرق سيارة ويصطدم ثماني سيارات في الشارع العام - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


طفل يسرق سيارة ويصطدم ثماني سيارات في الشارع العام
مجدل شمس \ الجولان - «جولاني» - 06\12\2008
حادثة غريبة من نوعها وقعت مساء السبت في مجدل شمس، حيث قام طفل يبلغ قرابة العاشرة من العمر بسرقة سيارة وقيادتها في الشارع العام، ليصطدم بثماني سيارات قبل أن يفر هاربا دون أن تعرف هويته.
السيارة من نوع سافانا تعود ملكيتها للسيد مهند أبو صالح، الذي يقول بأنه تلقى اتصالا هاتفياً يبلغه بأن سيارته صدمت سيارة في البلدة، فتفاجأ بالأمر، وعندما عاين السيارة تأكد من أنها سيارته بالفعل، ولكنه قال أنه لا يملك أدنى فكرة عمن كان يقودها وكيف وصلت إلى هذا المكان.
الشاب عنان سراي الدين يقول أنه تفاجأ عندما شاهد طفلا يقود سيارة كبيرة فقام وصديقه بمتابعته بسيارتهما. ويقول عنان أن السائق كان طفلاً ربما عمره عشر سنوات، وأنه لصغره بالكاد كان يرى الشارع أمامه، وهو لا يجيد القيادة فاصطدم بثماني سيارات في طريقه قبل أن تتوقف السيارة ويهرب منها.
السيد عبد الكريم الصفدي شاهد السائق وأكد أنه طفل وأنه من شكله يتوقع أنه في حوالي العاشرة أو ربما الحادية عشرة من عمره. السيد عبد الكريم يصف بأنه كان يقف على شرفة بيته حينما رأى سيارة تسير بطريقة مشبوهة، قبل أن تصدم سيارتين مباشرة أمامه، فحاول الاستفسار من السائق عما حدث، ليتفاجأ بأن السائق طفل. الطفل قفز من السيارة وفر هاربا دون أن يتمكن من معرفته.
وكان جمهور كبير من المواطنين قد تجمع في المكان مستهجنا الأمر، كذلك تم استدعاء الشرطة التي حضرت إلى المكان.